محدش يتغر بيومين التحسن.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

محدش يتغر بيومين التحسن.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره اليوم، عن توقعات حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد خلال تلك الفترة من يوم الثلاثاء 1 فبراير وحتى يوم الأحد 6 فبراير، طقس مائل للبرودة إلى بارد خلال ساعات النهار، شديد البرودة إلى حد الصقيع خلال ساعات الليل، مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، مما سيقلل من درجات الحرارة المحسوسة بين درجتين إلى 3 درجات مئوية.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد، أن مصر ستشهد على مدار الأيام ال6 المقبلة خلال الفترة من يوم الثلاثاء 1 فبراير وحتى يوم الأحد 6 فبراير، الطقس الآتي:

الثلاثاء 1 فبراير: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وحتى وسط سيناء، كما ستظهر تلك المناطق، أتربة عالقة بالجو، مع نشاط الرياح على مناطق السواحل الشمالية وستكون مثيرة للرمال والأتربة.

الأربعاء 2 فبراير: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وحتى وسط سيناء.

الخميس والجمعة 3 و4 فبراير: ستبدأ البلاد من يوم الخميس، في بدء حالة من التقلبات الجوية، المصاحب لها ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وحتى وسط سيناء.

السبت 5 فبراير: ارتفاع فرص سقوط الأمطار على مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، على مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وحتى وسط سيناء.الأحد 6 فبراير: ارتفاع فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: