إسعاد يونس برسالة مؤثرة.. هكذا ودع النجوم ملكة البهجة سهير البابلي

إسعاد يونس برسالة مؤثرة.. هكذا ودع النجوم ملكة البهجة سهير البابلي

هي سيدة المسرح الكوميدي بامتياز، وبين “مدرسة المشاغبين”، و”بكيزة وزغلول”، و”ريا وسكينة”، حصدت جماهيرية عريضة في الوطن العربي، إذ حفرت اسمها بحروف من نور في ذاكرة المصريين والعرب، فمنحها الجمهور لقب “الهانم”، وودعها بكلمات مؤثرة عبرت عن محبة كبيرة وحزن واسع، إنها النجمة المصرية الكبيرة سهير البابلي.
وودعت البابلي عالمنا مساء أمس الأحد، ليتصدر اسمها قائمة الأكثر تداولاً بين الجمهور، مستعيدين مقاطع من أعمالها الفنية تارة، ومتذكرين تصريحاتها تارة أخرى، وبين هذا وذاك كانت كلمات الحزن على الفقد والرحيل الأكثر تصدراً في حديث الجمهور وأصدقائها في الوسط الفني، ومن يعتبرونها مثلاً أعلى.
ووسط ما شكله رحيل سهير البابلي من حزن، نرصد في السطور التالية أبرز الكلمات المؤثرة التي تركها نجوم الفن، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت من بينها كلمات صديقة الرحلة الفنانة القديرة إسعاد يونس.
قالت إسعاد يونس، التي نشرت صورة لها برفقة سهير البابلي، إنها توجد خارج مصر حالياً، وتأمل الحصول على تذكرة لأول طائرة عائدة إلى البلاد كي تلحق بتشييع جثمان رفيقة رحلتها.
وكتبت إسعاد يونس، كلمات مؤثرة، قالت فيها إنها فقدت حبيبتها وعشرة عمرها ورفيقة أيامها، بل واعتبرتها أستاذتها، مبينة أنها تخوض محاولات مستميتة كي تكون في وداعها.

وعبرت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، عن حزنها الشديد لرحيل واحدة ممن ملأت القلوب بهجة، لكنها ستعيش معنا وفي ذكرياتنا، منوهة في منشور لها، عبر حسابها في “إنستغرام”، بأن مصر كلها حزينة لأجل من أسعدتنا وفرحتنا طويلاً، متمنية الرحمة والمغفرة للراحلة سهير البابلي

وعقبت الفنانة المصرية حلا شيحة، في تعليقها على صورة نشرتها للفقيدة سهير البابلي، عبر حسابها في “إنستغرام”، أن الراحلة كانت لها بصمة خاصة بها ذات كوميديا لم تتكرر، مبينة أنها كانت مبهرة في الفن، وأيضاً أصبحت مبهرة في حب الله، مختتمة: “وداعاً يا سوسكا.. وربنا يصبر ابنتها نيفين وأحبابها وأحفادها

من جانبه، قال الفنان المصري خالد النبوي إن المسرح كان بيت سهير البابلي، وكان الجميع زواراً لها، معلقاً على صورة نشرها لها عبر حسابه في “إنستغرام”: “الله يرحمك برحمته الواسعة”.
فيما كتبت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، قائلة في تعليقها على صورة نشرتها للراحلة سهير البابلي، عبر حسابها في “إنستغرام”: “وداعاً يا أستاذة سهير.. وداعا يا سيدة الكوميديا والفن الجميل”.
وأعلنت النجمة الكبيرة يسرا عن عدم استطاعتها حضور مراسم تشييع جثمان سهير البابلي، كونها توجد خارج مصر، مبينة أننا فقدنا فنانة عظيمة صديقة، وتعد من أعز وأوفى الناس على قلبها.
وكتبت يسرا، في تغريدة لها عبر حسابها في “تويتر”، تقول: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا أغلى الناس هتوحشيني.. إحنا النهاردة خسرنا فنانة عظيمة وصديقة من أوفى وأعز الناس على قلبي.. كان نفسي أكون موجودة في مصر عشان أودعك.. مع السلامة يا أعز الناس ‎#سهير_البابلي”.
وأكدت الفنانة المصرية وفاء عامر، في منشور لها عبر حسابها في “إنستغرام”، أن سهير البابلي ستظل في قلوبنا ولن ترحل، لاسيما أنها أبقت في قلوب محبيها “غصة فراق”، واصفة أعمالها الفنية بأن الجميع كان يشعر معها بالدفء والونس، وتمنت لها الرحمة والمغفرة.
أما الفنان منذر رياحنة، فقال في تعليق له على صورة سهير البابلي، التي نشرها عبر حسابه في “إنستغرام”: “الفن يودع الأناقة.. كل يوم.. رحمة الله عليكي يا جميلة”.
كتب الفنان المصري، شيكو، في منشور له عبر حسابه في “إنستغرام” تعليقاً على صورة سهير البابلي: “الله يرحمك ويغفر لك ويصبر حبايبك وأهلك يالذيذة يا ممتعة.. البقاء لله الفاتحة”.
فيما حرص مسؤولو مهرجاني القاهرة والجونة السينمائيين على نعي سهير البابلي، إضافة إلى عدد من النجوم بينهم هاني رمزي، ومنال سلامة، وحميد الشاعري، ودانا حمدان، وشريف منير، وأحمد سيد أمين، وحورية فرغلي، وحبيب غلوم، ومحمد فراج، وحنان مطاوع، وياسمين الجيلاني، ومصطفى درويش، وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: