شيماء سيف تصفف شعر دانا حلبي.. والأخيرة تغازلها بهذه الكلمات

شيماء سيف تصفف شعر دانا حلبي.. والأخيرة تغازلها بهذه الكلمات

ظهرت الفنانة المصرية الكوميدية، شيماء سيف، في مقطع فيديو داخل كواليس التحضيرات لعرضها المسرحي “عائلة تس”، الذي يجري عرضه حالياً ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط نجاح كبير بين الجمهور.

ووثقت هذا الفيديو الفنانة دانا حلبي، التي تشارك في العرض أيضاً، وذلك عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث كانت شيماء سيف تقوم بتصفيف شعر دانا، لتحضيرها لتجسيد الشخصية التي تجسدها في العرض، ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.

وتركت دانا حلبي تعليقاً مميزاً، أثنت فيه على شيماء سيف، وثمنت لها تعاملها الجيد مع من حولها وداخل الكواليس، كما أكدت أنها كوميدية رائعة وموهوبة ولديها طبيعة عفوية، مؤكدة أن الجميع يحبها.

وكتبت دانا حلبي، قائلة: “البنت دي من أجمل الشخصيات اللي قابلتها أو أجمل وأجدع حد قابلته في حياتي نجمة دمها خفيف بطريقة مش طبيعية عفوية وموهوبة وطيبة.. الناس كلها بتموت فيكي.. شوشو إنتي جميلة أوي من بره ومن جوه”. وتابعت: “الناس اللي زيك تقريباً مش موجودين في الدنيا إنتي حبيبتي وأختي.. وشكراً على كل حاجة عملتيها معايا.. بحبك حب مش عادي”.

من جانبها، ردت شيماء سيف على دانا حلبي، في تعليق عبرت خلاله عن إعجابها الشديد بحديثها، فكتبت: “والله العظيم ما عارفة أرد أقول إيه بس كل اللي هقولهولك إني بحبك أوي أوي، وإنك أجمل واحدة في الدنيا”.

وحصد المقطع مشاهدات مرتفعة بين المتابعين، وسط تعليقات عبر أصحابها عن إعجابهم بالفنانة شيماء سيف، معتبرين إياها فنانة لن تتكرر، وأنها من أطيب الشخصيات، كما أثنى البعض على الثنائي شيماء ودانا، معتبرين أنهما أجمل اثنين.

مسرحية “عائلة تس” من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، “أوس أوس”، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، ودانا حلبي، وإخراج أوتاكا، تتناول قصة عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، ويمتلك مصنعاً للمياه الغازية باسم “تس كولا”، واستطاعت المسرحية أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاق عرضها، وشهدت إقبالاً جماهيرياً من جميع الأعمار.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، ويضم العديد من الفعاليات على مدار 4 أشهر، وسط مناطق جديدة تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: