أبرز ألوان موضة شتاء 2021 تمنحك إطلالة عصرية!

في كل عام تتغير الموضة من حيث التصاميم والألوان، واليوم سنقدم لك فيما يلي أبرز ألوان موضة شتاء 2021 والتي سترينها تقريباً في كل مكان تنظرين اليه حولك، فعنوان أناقة المرأة يتجسد بالموديلات والألوان التي تختارها والتي تكون مواكبة للموضة العصرية.

-اللون الأزرق النيلي

ستجدين اللون الأزرق النيلي كيفما نظرت في ألوان موضة شتاء 2021، وهو منقسم ما بين الفساتين العصرية والجاكيتات الشتوية السميكة الطويلة، الى جانب تواجده في الأكسسوارات والأحذية العالية للشتاء. يليق اللون الأزرق النيلي بصاحبات البشرة البيضاء أو السمراء على حد سواء وهو يعتبر من الألوان الجاذبة التي ترتديها المرأة الى جانب اللونين الأسود والأحمر.

2-اللون الزهري الفوشيا

لون الفوشيا القوي يعود الى الواجهة في ألوان موضة شتاء2021 ليزيّن إطلالة المرأة. يمكنك تنسيقه من خلال القمصان التي تختارينها مع سروال الدنيم أو حتى من خلال الفساتين الصوفية الزهرية، كذلك تستطيعين اختيار المعطف من اللون الزهري مع الإطلالة اليومية بلون أحادي كالأبيض أو الأسود.

3-اللون الأخضر الزيتي

يتناسب اللون الأخضر الزيتي مع المرأة العملية لإطلالة ألوان موضة شتاء 2021. هذا اللون يتناسب مع النزهات اليومية أو حتى يمكن اختياره لفستان السهرة الملفت. يعكس اللون الأخضر الزيتي أناقة المرأة وهو من الألوان الدافئة في فصل الشتاء. ما يميّزه هو تناسقه مع الأكسسوارات الناعمة من الألوان الأحادية بدءًا من اللون الأسود مروراً بالأبيض وصولاً الى الألوان الترابية كالبيج والبني مثلاً.

4-اللون الناري

يتمحور اللون الناري في ألوان موضة شتاء 2021 ليحتل الخيار الأول عند المرأة الجريئة التي تحب اعتماد الألوان القوية من أجل إطلالة ملفتة تنال إعاجب الجميع من خلالها أينما حلت. اللون الناري يتماشى مع الأكسسوارات الذهبية والمكياج الترابي ليبرز جمال المرأة بخاصة السمراء. نسقى لوك الإطلالة باللون الناري بطريقة مميزة تعكس جمال اختيارك للألوان والملابس في آن معاً.

أخيراً، لا تنسي أن تختاري الألوان التي تتناسب مع شخصيتك وجمال الإطلالة التي تريدين إبرازها بشرط أن تكون ملائمة لإبراز جمالك وذوقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: