أنغام تكشف حقيقة غنائها «دويتو» مع عمرو دياب

أنغام تكشف حقيقة غنائها «دويتو» مع عمرو دياب

وتحدثت أنغام عن حقيقة تقديمها دويتو مع الهضبة عمرو دياب، قالت أنغام إنها لا تمانع تقديم أي أغنية مشتركة لكن حاليا لا يوجد مشروع مقترح للتعاون مع الهضبة.

في الوقت الذي لم تؤكد فيه أنباء مشاركة عمرو دياب تلحين أغنية “بخاف أفرح”، موضحة أنها من ألحان خالد عز، ولا تعلم أكثر من هذه المعلومة طالما أن الملحن لم يصرح بغير ذالك وقالت إنها تحب سماع أغاني الفنان حمزة نمرة، وتسمتع بألحانه وكلماته وأدائه للأغاني، خاصة “فاضي شوية” التي حققت نجاحا كبيرا مؤخرا.

وعن أفضل أغنية في 2021، قالت أنغام إنها تحب “تمثيلية” للفنان محمود العسيلي وتسمعها كثيرا، وكشفت عن تعاون مرتقب بينهما وتقديمها أغنية من ألحانه لأنها تحب ما يقدمه والطريقة التي يغني بها. كما كشفت أنغام عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور في أغنية من ألحان قريبا، وهو ثاني تعاون بينهما من كلمات نادر عبد الله وتوزيع طارق مدكور.وقالت أنغام إنها لم تتخذ قرار بعد بخصوص طرح ألبوما جديدا، لكنها أميل إلى الاستمرار في طرح الأغاني السينجل وهي أنجح بالنسبة لها من الألبوم الكامل.

وأكدت على أنها لن تقدم أي عمل درامي قريبا لعدم وجود خطة أو فكرة واضحة، لكنها ستطرح غدا تذاكر حفل مرتقب لها في قصر عابدين يوم 25 فبراير الجاري، فيما ستحيي حفلا بالإسكندرية قريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: