نجمة أراب أيدول هبة يوسف تشدو بحفل ساقية الصاوى فبراير المقبل

نجمة أراب أيدول هبة يوسف تشدو بحفل ساقية الصاوى فبراير المقبل

تحيي نجمة أراب أيدول  هبة يوسف حفلا غنائيآ فى ساقية الصاوى يوم ١ فبراير القادم،وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها بجانب بعض الأغانى التى تغنى لها لنجوم أخرين.

 وتقدم هبة خلال حفلهاباقةمن أغانيها منها  كل ده ليه، هو إنت مصدق، فرحان ياقلبي، تعبت عيوني، أمانة تسبنى، وستقدم هبة أغانى باللهجة العراقية والخليجية.

ومن المحتمل حضور نجوم أراب أيدول وبعض نجوم الفن الحفل.

يذكر أن أخر أعمال هبة يوسف أغنية «ده جماله» كلمات عبد الله إمبابي، ألحان محمد بدر، توزيع محمود دسوقي، هندسة صوتية محمد جودة.

 وتدخل هبة يوسف لأول مرة عالم التمثيل بفيلم راضي بالإضافة لغناء أغنية الفيلم. 

وقالت هبة يوسف سبب قبولى المشاركة فى الفيلم هى ظاهرة التنمر التى تؤدى فى بعض الأحيان إلى الانتحار، ومن أسباب التنمر أن يكون الشخص قد عاش الكثير من الظروف القاسية أسريا وحتى ماديا او اجتماعيا، أو أن الشخص يكون يعاني نقصا في أي شكل من أشكاله الخارجية، وكل تلك العوامل التي تؤدي إلى نهاية سيئة وهي تجعل الشخص لديه اضطراب ونقص في شخصيته وقدراته، وأيضا الإدمان على السلوكيات العدوانية، وحدوث الاكتئاب والكثير من الأمراض النفسية.

فيلم راضي تدور أحداثه  في إطار إجتماعي ويحمل العديد من التشويق والإثارة  حول شاب يتم التنمر عليه من خلال بعض الأشخاص وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية ، ولكن السكرتيرة التي تقوم بدورها الفنانة «  عزيزة   » هي التي تساعد راضي في الحصول على الوظيفة.

راضى بطولة الفنانة غادةإبراهيم،الفنانة الاستعراضية عزيزة،الفنانة التونسية صابرينا شريف،الفنان تامر الخطيب وأخرين قصةاحمد حمدى،سيناريو وحوار إسماعيل فارس ومن إخراج محمود المصرى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: