رئيس الإسماعيلي يعلن عرض شكري نجيب للبيع.


وجه يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، رسالة طمأنة إلى جماهير الدراويش، موضحا أن هناك خطوات إصلاح يتم تنفيذها حاليا، وصفقات جديدة سيتم التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الموارد المالية من أسباب الأزمات المالية في النادي الإسماعيلي.
ولفت يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إلى أن النادي أنفق مليار و250 مليون جنيه خلال 4 سنوات، موضحا أن النادي لديه إمكانيات ولكن في حاجة لتوظيفها في مكانها الصحيح.
ولفت إلى أن لاعبي الدراويش يحصلون على أرقام فلكية، وجميعهم حصل على 2.5 مليون جنيه مقدم تعاقد، مضيفا أن المدير الفني للفريق طلب ضم ثنائي هجوم وظهير أيسر ولاعب وسط ملعب في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.
واستطرد أنه تم العرض على شكري نجيب للاستمرار في الفريق ولكنه رفض لأسباب عائلية، نافيا أن يكون على علم بتوقيع اللاعب لنادي بيراميدز، واللاعب لن يلعب للدراويش مجددا وبعلن ترحيبه بأي عرض للحصول على خدمات شكري.
واختتم خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن الدراويش طلب من النادي الأهلي إعارة اثنين من لاعبيه حال كونه لا يحتاج لهما، معلقا لو رفض الأهلي لن تكون هناك مشكلة لأن «اللي محتاجه البيت يحرم على الجامع»
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

Visitor

sunday 15feb
cairo
15 o C
sunny
%d مدونون معجبون بهذه: