برشلونة يعلن تعاقده مع «فيران توريس» حتي عام 2027

برشلونة يعلن تعاقده مع «فيران توريس» حتي عام 2027

أعلن «نادي برشلونة الإسباني»، ، منذ قليل، في بيان رسمي له، عن تعاقده مع فيران توريس، نجم مانشستر سيتي، وذلك بعقد مدته 5 سنوات حتي عام 2027.

وأنهى « برشلونة »، اتفاقه مع مانشستر سيتي على التعاقد مع فيران توريس، مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة لشرط جزائي قيمته مليار دولار.

وجاء ذلك خلال بيان أصدره نادي برشلونة، مفاده:

“مرحبا فيران توريس.. اللاعب الدولي الإسباني ينضم إلى برشلونة قادماً من مانشستر سيتي، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2027، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو”.

وأضاف: “مراسم التقديم صباح الاثنين 3 يناير المقبل في الكامب نو، قبل الحصة التدريبية المفتوحة أمام الجمهور”.

يذكر أن «توريس»، شارك مع مانشستر سيتي، في 43 مباراة ، وسجل 16 هدفًا، وصنع 5 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، ولم يتلق أي بطاقات حمراء.

ثانى صفقات برشلونة خلال الميركاتو الشتوي

ويُعد تعاقد فيران توريس ثاني صفقات برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيثت تعاقد مع دانييل ألفيس، خلال الفترة الأخيرة، في صفقة انتقال حر.

،ويرجع التأخير عن إعلان هذه الصفقة، إلي إن النادي الكتالوني لم يتلق المستندات الكاملة من نظيره مانشستر سيتي، والتي لا يمكن إنهاء الصفقة من دونها، لذلك فإن الأمر يتطلب ساعات إضافية قبل الإعلان الرسمي.

كما أن برشلونة لن يكتفي بصفقة، فيران توريس فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية، بل يسعى النادي الكتالوني أيضًا لضم الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، بعد موافقة تشافي هرنانديز على التعاقد معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: