سمير صبرى يقدم جائزة الهرم الذهبى لـ نيللى فى القاهرة السينمائى

حرص الفنان سمير صبري على تقديم جائزة الهرم الذهبي للنجمة القديرة نيللي، التي يكرمها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقال سمير صبري خلال تقديمه الجائزة للفنانة نيللي: «مقدرش مجيش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق والمشرف بالوطن العربي كله، وكمان اللي محمسني زيادة هو تقديمي جائزة الهرم الذهبي لنجمة كبيرة تستحق كل التقدير بحجم النجمة نيللي».

وحكى “صبري” عن بدايات الفنانة الكبيرة قائلا: “أول عمل ليها كان في الإذاعة المصرية مع الموسيقار محمد عبدالوهاب، ومحدش كان يعرفها واحتاروا في صاحبة الصوت الناعم الرقيق دي مين”.

وتابع: “من شدة نعومة ورومانسية الحوار طالب مجلس الشعب وقتها بوقف المسلسل لأنه لا يتناسب مع شهر رمضان الكريم”.

وعن دخوله المسرح على “عكاز” داعب الجمهور قائلا: “دي إصابة لا عمل وأنا مبسوط إني داخل المسرح مع منى عبدالوهاب وخارج مع منى عبدالوهاب”.

مازحت الفنانة الكبيرة نيللي، الفنان الكبير سمير صبري، أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٢٠٢١، مساء اليوم الجمعة.

خلال الحفل، أعطي الفنان سمير صبري الفنانة نيللي، تمثال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الهرم الذهبي، تكريما لها.

وبعد بضع دقائق، أخذ الفنان سمير صبري، تمثال التكريم من نيللي، لترد عليه قائلا :”هات التمثال ده بتاعي”، ليدخلاحتفاء كبير نالته الفنانة الكبيرة نيللي في تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث فاجأتها إدارة المهرجان باحتفال كبير، وقدم لها الفنان سمير صبري باقة من الورود

وقال سمير صبري، إن الفنانة الكبيرة ابتعدت عن الفن باختيارها وأنها لم تعتزل، لتؤكد نيللي ذلك ممازحة الجمهور قائلة: “محصلش فتشني”، وأكدت نيللي أنها تعلمت الفن وتعلقت به من شقيقتها المعجزة فيروز.وأكدت نيللي أنها في بداية عملها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب كانت “مخضوضة” في البداية وبمجرد دخولها في الدور نسيت أنها تقف أمام عبد الوهاب

تكريم مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 43 للفنانة نيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

Visitor

sunday 15feb
cairo
15 o C
sunny
%d مدونون معجبون بهذه: