خالد الصاوي يوجه رسالة للجمهور بعد شفائه: «مريت بأيام وحشة أوي».

خالد الصاوي يوجه رسالة للجمهور بعد شفائه: «مريت بأيام وحشة أوي».

وعكة صحية شديدة تعرض لها الفنان خالد الصاوي في نهاية العام الماضي، وبعدها اختفى الصاوي فترة طويلة عن الأنظار، حتى ظهر لأول مرة بعد رحلة علاج في العرض الخاص لفيلمه الجديد «تماسيح النيل».

«مريت بأيام وحشة أوي»، كان جواب الصاوي على السؤال عن صحته في احدى اللقاءات التلفزيونية، وأضاف: «صحتي زي الفل، لكن مريت بأيام صعبة جدا، ولكن كانت تجربة استفدت منها جدًا».

وأكمل الصاوي: «لما كانوا زمان بيدعولنا دعاء بالصحة والستر كنت حمار ومش فاهم ومستني حاجات تانية، واكتشفت إن الصحة والستر هما أهم حاجة في العالم».

وعن دعم الجمهور له في وعكته الصحية قال الصاوي بتأثر شديد: «ماتخلنيش أعيط.. لا فلوس ولا مناصب ولا أى حاجة قد حب الناس والاهتمام بصحتك».

أكتوبر الماضي، نشر الصاوي صورة له وهو يجلس على كرسي مُتحرك عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «أنا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كم يوم باذن الله».وأضاف: «ساعتين عالكرسي ده.. يعلموك احترام القوة واحترام الضعف واحترام الكرامة اللي في الضعف».

واستمر بعدها الصاوي فترة طويلة في رحلة التعافي.وظهر الصاوي أمس في العرض الخاص لفيلمه الجديد «تماسيح النيل»، ويشاركه في البطولة مصطفى خاطر، وهنادي مهنا، ويشارك في الفيلم أيضًا ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.
وحضر العرض الخاص نخبة من الفنانين ورجال الأعمال، من بينهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، وكريم محمود عبدالعزيز، مصطفى بسيط، امل رزق، محمد عبدالرحمن وشريف شعشاع، ومحمود متولي، ومحمود كمال.وقال الصاوي عن مشاركته في الفيلم: «أنا مبسوط اني اشتغلت في العمل ده، عمل جماعي وكوميدي، والأقصر والأجواء الجميلة للرحلات النيلية شعرت إني في رحلة الأقصر وأسوان مع الجامعة ولكن كمان كنا بنعمل شغل ومبسوطين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: