الرئيس عبدالفتاح السيسى يهنىء الجالية المصرية في رومانيا بالعام الميلادى الجديد

الرئيس عبدالفتاح السيسى يهنىء الجالية المصرية في رومانيا بالعام الميلادى الجديد

اعلن الدكتور عبدالله مباشر  رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا ان سعادة السفير مؤيد الضلعى
سفير مصر برومانيا قام مشكورا بنقل  تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبناء الجالية المصرية فى رومانيا بمناسبة بدء العام الميلادى الجديد 2022.

وقال سعادة السفير مؤيد الضلعى اتشرف بأن أبعث لأعضاء الجالية المصرية في رومانيا.
نص  التهنئة:

وقال فخامه  الرئيس فى تهنئته:

“الإخوة والأخوات أبناء مصر بالخارج
بمناسبة العام الميلادى الجديد 2022، يسعدنى أن أبعث إليكم بأصدق التهانى القلبية وأطيب تمنياتى بدوام النجاح والتوفيق وأدعو الله تعالى أن يكون العام الجديد عام خير وازدهار تحقق فيه أمالكم وطموحاتكم في مستقبل أفضل وغد مشرق وأن يحمل لمصرنا الغالية مزيدا من التنمية والرقي والازدهار .
مع أطيب تمنياتى
،،، وكل عام وأنتم بخير ،،،
وتحيا مصر ،،


وأعرب بالتهنئة  سعادة السفير مؤيد الضلعى سفير مصر برومانيا واعضاء سفارة جمهورية مصر العربية في رومانيا في هذه المناسبة لأبناء الجالية المصرية في رومانيا عن خالص تمنياتها
و تقدم د. عبد الله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا بالتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي ببدء العام الميلادى الجديد قال فيها بالاصالة عن نفسى ونيابة عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا اتقدم بخالص الشكر والتقدير والتهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى على تهنئة فخامته المعبرة والرقيقة فلم ينسى سعادته رغم مشاغله أبناء مصر برومانيا فى بدء العام الميلادى الجديد 2022.
كما اتقدم بكل التحية والشكر والتقدير للسفير النشط مؤيد الضلعى سفير جمهورية مصر العربية برومانيا، و نائب السفير مروة شعير، والقنصل نادر شبل وجميع اعضاء السفارة المصرية برومانيا الذين يعملون من أجل نجاح الجاليه المصريه وتذليل كافه المعوقات التي تواجه الجاليه المصريه في رومانيا من خلال مد جسور التعاون والتفاهم والمحبه بين الجميع لتكون الجاليه المصريه نبراس مضىء ينير رومانيا وجعل كل فرد في الجاليه مثلا يحتذى به لمصر لتوضح للعالم كله. مدي عظمه المصريين في كل مكان موجودين فيه من العالم
وكل عام والامه العربيه والاسلاميه والقبطية بخير في كل مكان من أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: