الإسماعيلي تتجه أنظاره إلى شمال إفريقيا

الإسماعيلي تتجه أنظاره إلى شمال إفريقيا



يسعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلي إلى ضم لاعبين جدد على مستوى عالى خلال الميركاتو الشتوى لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية وتحقيق طموحات جماهيره العريقة.
وأكد أشرف خضر عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي أن النادي الإسماعيلي يقترب بشكل كبير من إتمام التعاقد مع ثنائي من شمال افريقيا إلى جانب لاعب افريقي.
وشدد أشرف خضر على أن كل الصفقات الجديدة ستأتي بناء على رؤية اللجنة الفنية و الجهاز الفني للفريق الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، سعيًا لعودة الفريق لمساره الصحيح والطبيعي خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى، إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع الدولى الزامبى ” جاستن شونجا ” مهاجم الفريق الأول.
جاء ذلك بناءً على توصية من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى ” خوان براون ” واللجنة الفنية التى يترأسها حماده المصرى، لعدم ظهوره بمستوى قوى مع الفريق منذ إرتدائه قميص الدراويش.
وكان الدراويش قد تعاقد مع ” شونجا ” خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة ثلاثة مواسم قادماً من نادى كيب تاون سيتى الجنوب أفريقى، لكنه لم يلعب سوى مع الفريق 4 مباريات بواقع 105 دقيقة فشل فى تسجيل أو المساهمة فى أى أهداف. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: