الدكتور محمد لطفي يستقبل رئيس لجنة التعليم في مجلس النواب لتهنئته بالمنصب الجديد

الدكتور محمد لطفي يستقبل رئيس لجنة التعليم في مجلس النواب لتهنئته بالمنصب الجديد

بيان صحفي

استقبل الأستاذ الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، بمقر الجامعة في مدينة الشروق، الدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، وأستاذ الصحة النفسية، الذي قدم التهنئة بمناسبة تقلد الأستاذ الدكتور محمد لطفي منصب رئيس الجامعة البريطانية في مصر.
وأجرى الأستاذ الدكتور محمد لطفي برفقه الدكتور سامي هاشم، جولة تفقدية في الجامعة للتعرف على كافة الإمكانيات المتاحة بالجامعة والبرامج والخطط الدراسية وخطط التعاون الدولي التي تعتمدها الجامعة، وكذلك متابعة سير العملية التعليمية والنشاطات الطلابية.
وأعرب “هاشم” عن امتنانه لزيارة الجامعة البريطانية في مصر، ولحفاوة الاستقبال من رئيس الجامعة، مؤكدًا استعداده لتقديم كل الدعم للجامعة من خلال لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، مشيدًا بالإمكانيات والأجهزة المتاحة ومنظومة اختيار أعضاء هيئة التدريس.
وأهدى الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، درع الجامعة للدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، تعبيرًا عن تقديره لتلك الزيارة.
وقد دعي الاستاذ الدكتور محمد شومان، عميد كلية الإعلام، الدكتور سامي هاشم إلى جولة تفقدية لمبني الكلية، حيث التقى أعضاء هيئة التدريس، وتفقد الاستوديوهات والمختبرات الرقمية المتطورة بالكلية، واثناء الزيارة، ألقى ”هاشم“ محاضرة لطلاب الكلية تحت عنوان “الإعلام والصحة النفسية”.

وقدم “هاشم” الشكر للأستاذ الدكتور محمد شومان، معربًا عن سعادته بما رآه في كلية الإعلام، وتجهيزها بأساتذة من ذوي الكفاءات العالية، إضافة إلى وجود مرافق عالية الجودة، ما يساهم في تخريج طلاب يمتلكون مهارات عالية وقادرون على بناء وتنمية المجتمع المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: